الجمعة، 19 مارس 2010

تائهه


تداخلت الاحداث في ذهني بسبب تلك الاحلام السخيفه التي لا تتوقف . اصدقائي وعائلتي ومن احببت من قبل وجيراني كلهم يزوروني في احلامي ليقولوا لي كلام اويقومون بأفعال انساها بمجرد استيقاظي ... مشكلتي اني استيقظ وذهني يؤلمني لكثره ما شاهدت .. ولكني لا اذكر شيئا وقتها ، وفي اثناء احداث يومي ربما يخطر علي بالي شخص او يحدث شئ ما فيدق ناقوس في رأسي بشأن هذا الشخص او الشئ لتبدأ ملامح احداث طيفيه تظهر في رأسي تكون اتيه من الحلم .. واحيانا تحدث اشياء في حلمي تكون تكمله لأحداث تحدث في الفتره الراهنه ولم تنتهي بعد فأعتقد وقتها انها تمت ثم اضرب رأسي غاضبه لأذكر نفسي انها تمت في الحلم وليس بالوقع ..اتوه بين الاحداث واكره من يظهروا لي فجأه في احلامي بتصرفات مريبه منطقيا وفي حلمي لي مقبوله بعد طول الغياب بيننا .
لا حل لذلك .. تمر عليا ايام لا اري فيها شيئا مطلقا وانام واستيقظ في سلام ... ولكن بباقي ايامي اجد نفسي هائمه في عالم موازي بين الوقع والاحلام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق