الاثنين، 15 مارس 2010

بدايه حلوه ان شاء الله


اليوم سأكسر اكبر تابوهاتي وهو الخوف من التعبير عن ذاتي علي صفحات الانترنت. استخدم هذا الاختراع مما لا يقل عن 10 اعوام تعرفت فيهم الصالح والطالح .. قرأت الكثير والكثير من المواضيع والاخبار والاراء والافكار ولكن لم اجسر لمره ان اعبر عما بذاتي.
ها انا الان قد اخذت القرار وقمت بأول خطوه .. تلك الخطوه التي سبقني بها الملايين واوجدوا لأنفسهم بها صوت علي الساحه . رأي يقرأه الاخرون .
ها انا الأن اخرج من قوقعتي التي سجنت نفسي بها وأنا لا ادري ما سأواجه ولكن اعلم انه خطير . فالمدونين في مجتمعنا العربي افكارهم مضطهده .
الأن انشأت مدونه .. نعم لا ادري ماذا سأكتب بها غدا .. وأدري انها لن تكون خفيفه الظل تناقش قضايا ومشاكل اجتماعيه كمدونه عايزه اتجوز لدكتور غاده عبد العال او لن تكون كالمدونه التي تجمع اعمال احد كتابي المفضلين د. احمد خالد توفيق.
ولكن ستكون تلك المدونه هي انا
ما يدور بداخلي من افكار
ما يثيرني من قضايا
حيرتي
مشاكلي
عقدي القديمه
لذا لا انصح اي ممن تقع عيناه عليها ان يتابعها
فصدقا لا ارغب في ان ازيده هما
ولكن كل ما رغبت ان انشأ لنفسي الصديق الذي لم اجده حولي
الذي لن اخجل اذا نظرت لعيناه بعد ان كشفت له سري
سأحاول هنا ان اكون صادقه فقد اعتدت الكذب
لخوفي من نظرات من حولي
لن ابتسم تكلفا
لن اخجل
سأحكي كل ما يدور في بالي
دون خوف

وربنا يستر

هناك تعليق واحد:

  1. hello,i read what u've wrote , i like it , do u mind sending me the rest , and becomin' a friend of mine ?! am ahmed , from cairo am currently 22 and i am a software engineer

    ردحذف